recent
أخبار ساخنة

فتح عشوش العصافير ومتابعة الفروخ



المقدمة

باذن في هذه المقاله سأريكم فتح عشوش العصافير ومتابعة الزغاليل من حيث كل مرحله عمرية ، اريد ان اذكركم باننا في فيديو سابق قد جمعنا كل الزغاليل وقسمنها من حيث الحجم ( الصغير لوحده - والكبير لوحده او الاحجام والاعمار المتقاربه مع بعضها  ) ثم ارجعناها الى عشوش الاهالي حتى لا يكون هناك في العش فرخ صغير وفرخ كبير .

بسم الله هيا بنا اريكم فتح العشوش ....

- العُش الاول .

اهالي تلك الفروخ قد تركوهم وطاروا ، ولكن الاهالي الجدد قاموا بكامل واجبهم بفضل الله ، ويجب علي ان اتابعهم من حيث اذا تراكمت فضلاتهم على جسدهم والاخطر على فتحة الكير لان ذلك يمكن ان يغلق مجرى تنفسهم او يشوه من عظام المنقار والرأس .

ياتي سائل ويقول لماذا ارى في الصورة فضلات كثيرة في العُش ، اجيبه هذه ليس كله فضلات وانها هو التحديق الذي وضعته والقليل من النشارة ، وانا طبعا كما قولت لكم انكم يجب عليكم تنظيف العش كله وتغيير التحديق بعد مرور 15 او 20 يوم بعد فترة الفقص وهكذا ايضا مع التنظيف الثاني بعد فترة الفطام .

- العُش الثاني .


كما ترون انني اضع كل الفروخ التي اعمارهم متساويه و احجامهم متقاربه مع بعضهم في العش . 

وكما ترون ان هذا العُش هو عُش التصميم الجديد الذي به درج داخلي .


وبعد ان نخرج الدرج بحرص شديد ، هنا يمكننا ان ننظف العش بسهوله .


وكما ترون اني اضع في اسفل الدرج بودرة الملاسون الطاردة للحشرات ووضعها ايضا تحت الدرج لكي لا تستطيع الفروخ والعصافير اكلها فتؤذيها .


- العُش الثالث .



 المتابعه المستمرة هي التي تضمن لك باذن الله انتاج بصحه ممتازة .

- العُش الرابع .


كما ترون بفضل الله الاهالي يقومون بعملهم على اكمل واجب .


- هذا ذكر انجليزي .


وبإذن الله سوف اقوم بعمل مزرعة صغيره وتكون فقط للعصافير الانجليزيه وهذا العصفور الوحيد الذي يكون سعرة ثابت في السوق ، وقريبا ايضا سنقوم بشرح تربية عصافير الانجليزية بكل انواعها .


عزيزي القارئ اذا كنت تريد ان تعرف اسعار اي شيئ عندنا  ( طيور او مستلزماتها )
او ستاخد فكره عنهم ... شرفنا في موقع متجرنا واضغط هنا على موقع الشراء

واذا كنت ستشتري شيئاً وتريد ان تصلك الطلبيه الى باب بيتك ... ادخل الموقع واختر ما تريده ثم اكتب اسمك ورقمك وعنوان حضرتك واضغط ارسال ... وسوف نتصل بك خلال ٢٤ ساعه لكي نأكد معك الطلبيه .


فيديو شرح 



مواضيع اخرى قد تفيدك عزيزي القارئ



google-playkhamsatmostaqltradent