recent
أخبار ساخنة

اجمل انتاج من عصافير الروز وطريقة فطامهم


سنتابع اليوم انتاج عصافير الروز من الفروخ بالوانها الخلابه ، والتعامل مع فطامها ، و التأكد من الريش الذي تحت الجناح هل اكتمل ام لا ، وهل الزغاليل مازات تأكل من الاهالي ام بدأت تأكل لوحدها .



وعندما نرى في جسد الفروخ اكتمال الريش تحت الجناحات واعتمادهم على انفسهم في الاكل ، هنا يجب ان نبعد الفروخ في قفص لوحدهم ، وهذا لكي اشجع الاهالي للانتاج مرة اخرى .

كن حريصاً وانت تمسك الفروخ ويجب ان تمسكهم بهذا الوضع .


وهو ان تضع رأس الزغلول بين اصبع السبابه والابهام كما في الصورة التالية .


وبسم الله ما شاء الله انظروا الى صدره في افضل صحه .


فكما ترون تلك الصحه الممتازة والانتاج الكثير كل هذا بتقديم الفيتامينات المستوردة لهم ، ثم نضع الزغاليل في قفص لوحدهم .


سأترك هذا الزغلول مع الاهالي ليومين لانه كما ترون لم يكتمل الريش الذي تحت جناحه .


ونأتي لصدمة الفطام ، هذه الصدمه التي تحدث للزغاليل التي ابتعدت عن والديها والتي كانت تعتمد عليهم في كل شئ مثل الاكل ، فكانت تنتظر والديها بأن يأكلهم ، ولكنها الان ابتعدت عن ابويها ، فستحدث لها صدمة الفطام وهي ان الزغلول لن يأكل لوحدة ويمكن ان يضعف وتأتيه الامراض ، لذلك يجب ان تشجعه في ان يُطعم نفسه بنفسه ، بوضع الطعام تحت رجليه ووضعه مع فروخ كبيرة يتعلم منها كيف يأكل لوحده ، ولكنه ايضا في البدايه لن تكون شهيته كبيرة لذلك يجب ان تهتم بوضع الفيتامينات المستوردة التي سوف تعوضه بالعناصر الغذائية التي يحتاجها في هذا الوقت .

اسعار عصافير الروز والفروخ


- جوز روز ذكر وايت فيس نتايه اخضر بسعر 400 ج
- جوز فروخ روز بسعر 150 ج
روز لاتيني - الجوز بسعر 400 ج
روز كريمي سعر الجوز 350 ج

 لطلب العصافير ومشاهدة باقي الاسعار والعروض لأنواع العصافير الزينه الاخرى والعشوش والاقفاص باذن الله ستجدها عندنا في موقع متجرنا .. شرفنا في موقعنا وستعجبك ان شاء الله عروضنا واسعارنا واضغط هنا على ===> موقع الشراء

فيديو الشرح


مواضيع اخرى قد تفيدك عزيزي القارئ







google-playkhamsatmostaqltradent