recent
أخبار ساخنة

جوز عصافير الانصاص وتجهيز الانثي للبيض وما يقدم لهم

 


سنتكلم اليوم عن علامات البيض على الانثى ومنها ستجد قصعة الذيل مرتفعه قليلا عند الانثى وسترى علامات التوتر عليها وريش جناحيها مرتخي قليلا ، مع فتحة رجليها الملحوظه وهي واقفة ، وتراها تدخل العش كثيرا لتجهيزة ، هنا يجب علينا ان نعطي العصافير هـ سيلينيم لمدة اربعة ايام ثم يومين راحة وبعدها نعطي باقي الفيتامينات الاخرى على باقية الشهر ، كما ترون في الصورة السابقة هذا عود الدخن المحفز جدا وبه فيتامينات عالية ، وهذا وقته عندما تفطم الزغاليل وايضا عندما تريد الانثى ان تبيض ، انا هنا اريد ان اوصل قيمة غذائية كبيرة للانثى لكي تعطيني انتاج قوي وكثير .


- سعر هذا الدخن الاصفر منه 20 ج والاحمر منه 22 ج .



واعطي العصافير ايضا البلكم والفلارس مع حبوب الطاقة لكي يعطي الانثى القوى التي تساعدها عندما تبيض لانها تحتاج الى قوة وجهد عالي .

- سعر حبوب الطاقة : 100 جرام بـ 10 ج و الكيس 500 جرام بـ 40 ج .
وتضع 100 جرام حبوب طاقة على 2 كيلو حبوب .


وكيس الباتيه بالفواكه والعسل سعرة 25 ج .


وتضع لهم صدف البحر المطحون في العش ، في الاول تضع لهم القليل منه لكي تحفز الانثى على الانتاج ، وعندما يكون هناك زغاليل تضع الكثير منه لكي يعطيهم الراحة في وضعهم وسعرالكيلو 15 ج ..... وايضا يمتص الروائح الكريهة التي تنتج من فضلاتهم وايضا احجار الزيوليت التي تمتص الروائح الكريهه وتنهيها تماما عندما تضعها تحت درج العش او في ارضية الغرفة وسعرة 30 ج واذا اردت ان تقرا اكثر عن احجار الزيوليت ادخل على مقالة افضل حل للروائح الكريهة .


عزيزي القارئ اذا كنت تريد شراء المستلزمات والفيتامينات ادخل على موقع الشراء

 فيديو الشرح 


مواضيع اخرى قد تفيدك عزيزي القارئ











google-playkhamsatmostaqltradent