recent
أخبار ساخنة

اهم النصائح لعصافير الكوكتيل الشغاله



سأتكلم اليوم عن اهم الكلام لعصافير الكوكتيل الشغاله من حيث اذا كانت تجهز العش او اذا كان هناك بيض تحتها او اذا فقس البيض ، وما الذي يجب علينا فعله مع كل هذا ، بإذن الله سأجيبكم على ذلك في هذة المقالة عزيزي القارئ .


عندما ترى عصافير الكوكتيل تجهز العش ، تعطيهم التحديق الذي سيكون عنصراً نافعاً جداً لهم في هذة المرحلة ، وعندما يضعون البيض يجب ان تقدم لهم الفيتامينات المستوردة التي تعطيهم العناصر الغذائية والتي يأخذها الفروخ من خلال اهاليهم عندما يطعمونهم ، وضع الكثير من الطعام لهم ، لانه اصبح لديهم فروخ فهم يطعمون صغارهم ويطعمون انفسهم ، المتابعة المستمرة لهم من حيث الصحه اذا كان هناك فطريات او بكتيريا ضارة ، فترش عليهم بودرة الفيركون اس الامنه على الطيور ، او من حيث وجود الحشرات في العش ، تستخدم بودرة السيفين القاتله للحشرات ، او من حيث سلامة العش من المشاكل التي قد تصيبه من وجود مياة فيه وهذا سيخرج الحشرات الى الفروخ فتقتلها ببطئ ، او من حيث سلامة الفروخ من الفضلات وبقايا الطعام التي من الممكن ان تتعلق في فتحة الكير فتسبب لهم الاختناق فيجب عليك ان تنظفهم من ذلك .

المهم في تربية العصافير بشكل عام هو المتابعه وتقديم لهم افضل ظروف ليعطوك بإذن الرزاق افضل انتاج واجمل طيور .

اسعار عصافير الكوكتيل ومستلزماتهم 

كوكتيل حبشي شغال - الجوز بسعر ٣٥٠ ج
كوكتيل لاتيني شغال - الجوز بسعر ٦٠٠ ج
كوكتيل مصبع - الجوز بسعر ٤٥٠ ج
كوكتيل فون - الجوز بسعر ٣٥٠ ج
الاكلة الامنه ( القطعتين كبيرة وصغيرة ) بسعر ١٢ ج
عش كوكتيل عادة بدرج - بسعر 50 ج
سلاكه كبيرة - ٤ اكاله  - بسعر ١٣٠ ج

 لطلب العصافير ومشاهدة باقي الاسعار والعروض لأنواع العصافير الزينه الاخرى والعشوش والاقفاص باذن الله ستجدها عندنا في موقع متجرنا .. شرفنا في موقعنا وستعجبك ان شاء الله عروضنا واسعارنا واضغط هنا على ===> موقع الشراء

 فيديو الشرح


مواضيع اخرى قد تفيدك عزيزي القارئ










google-playkhamsatmostaqltradent